| ت | القسم العلمي | عنوان الورشة | التدريسي المكلف | تاريخ إقامتها | عدد المشاركين |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 1 | هندسة تقنيات ميكانيك القوى | صيانة منظومة السبلت | فرقان حيدر محمد علي | 27-29/1/2025 | 30 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 2 | هندسة تقنيات ميكانيك القوى | اهمية الالتزام بالزي الموحد | انتصار صباح خلف | 25-27/2/2025 | 30 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 3 | هندسة تقنيات ميكانيك القوى | بر الوالدين | انتصار خلف صالح | 16-18/3/2025 | 30 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 4 | هندسة تقنيات ميكانيك القوى | الطرق السليمة لرفع H-index | د. شيروان محمد نجم | 22-24/4/2025 | 30 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 5 | هندسة تقنيات ميكانيك القوى | ندوة بعنوان مجمع الألواح الشمسية المسطحة واستخداماتها | ا.د.حسين حيدر محمد علي | 20-22/4/2025 | 30 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 6 | هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة | الابتكار في التعليم: استخدام أفضل الممارسات من مسار بولونيا | م.قيصر صباح خلف | 2-4/2/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 7 | هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة | تحسين الجودة في التعليم العالي: معايير مسار بولونيا | م.قيصر صباح خلف | 23-25/3/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 8 | هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة | دور التعليم المستند إلى الكفاءات في مسار بولونيا | م.قيصر صباح خلف | 13-15/4/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 9 | هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة | استخدام الذكاء الصناعي في انشاء العروض التقديمية | م.م علي عدنان وهبي | 6-8/4/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 10 | هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة | اساليب   رفع جودة البحث العلمي | د  ماهر فائق د فرح زهير م م نظام محمد | 25-27/5/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 11 | تقنيات هندسه الحاسوب | استخدامات ذكاء الاصطناعي في مجالات الزراعية والصناعية | بركان احمد عباس - نور فيصل محمد- محمد نشام انور | 19-21/1/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 12 | هندسة تقنيات الحاسوب | أساسيات الغازات الدفيئة وتغير المناخ والابتكارات والتقنيات النظيفة لتقليل الغازات الدفيئة(للكادر التدريسي) | م.م شيماء جعفر كاظم | 11-13/2/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 13 | هندسة تقنيات الحاسوب | التعليم بين المهنة والوظيفة | م.م. نور فيصل محمد | 10-12/3/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 14 | هندسة تقنيات الحاسوب | آلية التدريس الفعال | م.م هدى حمزه عبدالخضر | 23-25/2/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 15 | هندسة تقنيات الحاسوب | الذكاء الاصطناعي التوليدي في تحسين عمليات البحث العلمي | معمر الماني جاسم | 9-11/2/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 16 | هندسة تقنيات الحاسوب | انشاء فن رقمي باستخدام نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي | معمر الماني جاسم | 11-13/3/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 17 | هندسة تقنيات الحاسوب | ورشة عمل للطلاب حول اعداد وكتابة  المشروع التخرج لطلبة المرحلة الرابعة وكيفية اختيار المشروع | م.م.اركان رؤوف اسماعيل مصطفى- د.علي محمود سلمان - م.م.احمد صفاء سلمان | 15-17/4/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 18 | هندسة تقنيات الحاسوب | الدكاء الاصطناعي واستخداماته في البحث والنشر العلمي | سزين طه عبد الرزاق | 26-28/1/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 19 | هندسة تقنيات المساحة | جودة التعليم والتعلم | د. أحمد قادر عزت | 22-24/4/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 20 | هندسة تقنيات المساحة | التعلم الخدمي في التعليم الهندسي | د.دلير عبدالله عمر , عباس نوري | 25-27/3/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 21 | هندسة تقنيات المساحة | citing references with software tools (EndNote program for reference management) | فيان فرهاد , بناز اديب | 4-6/2/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 22 | هندسة تقنيات المساحة | تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المباني الحديثة (ورشة طلابية) | م.م. أرجان شرف الدين عمر - م.م. بناز اديب | 8-10/4/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	| 23 | هندسة تقنيات المساحة | أسس الابتكار في هندسة الإنشاءات | م.م. نبه ز ياسين - أ.م.عباس نوري | 19-21/5/2025 | 25 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  | هندسة تقنيات البيئة والتلوث | الملوثات الاشعاعية واثارها على البيئة |  | 1-3/6/2025 | 20 |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  | 
	|  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |  |