برعاية السيدة رئيس الجامعة التقنية الشمالية الاستاذ الدكتورة علياء عباس العطار. وباشراف السيد عميد الكلية التقنية الهندسية كركوك الأستاذ المساعد الدكتور سامي رضا أسلان. 
نظم قسم هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة بالكلية التقنية الهندسية كركوك ورشة حول التصنيف الوطني و جودة المختبرات حاضر فيها الدكتور منتصر عيدي شريف رئيس قسم هندسة تقنيات الالكترونيك والسيطرة
بينت الورشة شرحا مفصلا عن أهمية المختبرات التعليمية والامن والسلامة داخل المختبرات وأيضا تم الشرح حول استمارات تصنيف جودة المختبرات التعليمية .
تضمنت الورشة محاور عدة في تدقيق المختبرات التعليمية إستناداً لفقرات إستمارة جودة تصنيف المختبرات ومعايير المختبر الوطني الجيد، وتسليط الضوء على أهمية المختبرات التعليمية وجودتها.
وهدفت الورشة تسليط الضوء على اهمية المختبرات التعليمية وجودتها والتأكيد على المعايير الأساسية للمختبرات وكيفية تحقيقها في مختبرات القسم وما هي أهم العوامل التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء في المختبرات على الصعيد العلمي والإداري وبالإضافة إلى ذلك اكدت الورشة على استمارة التصنيف الوطني والتي تخص الأداء المؤسسي والعلمي للاقسام.